بتروجيت يضيع فوزا مستحقا ويتعادل مع الزمالك سلبيا

اذهب الى الأسفل

بتروجيت يضيع فوزا مستحقا ويتعادل مع الزمالك سلبيا

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في السبت نوفمبر 15, 2008 9:18 am

تقاسم فريقا بتروجيت والزمالك نقاط اللقاء الذي جري بينهما علي ملعب السويس بعد التعادل السلبي الذي انتهت اليه مباراتهما ضمن منافسات المرحلة الـ12 للدوري العام.

لم يقدم الزمالك ما يستحق عليه الفوز، فيما اضاع مهاجمو بتروجيت نقاط المباراة بعد ان ادي امام فريق غلبت عليه النزعة الدفاعية، وبذلك ارتفع رصيد بتروجيت الي 25 نقطة ويظل في الصدارة، بينما ارتفع رصيد الزمالك الي 18 نقطة ويتراجع الي المركز الرابع.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من أصحاب الأرض علي أمل بعثرة أوراق فريق الزمالك، وجاءت أول خطورة علي مرمي الزمالك بعد مرور ست دقائق من ضربة حرة مباشرة اصطدمت في الحائط.

وامتلك وسط بتروجيت زمام الأمور، وشكلت تحركات محمد الفكهاني وأسامة محمد ووليد سليمان خطورة علي دفاع الزمالك ولكن افتقدت معظم الهجمات للتركيز.

واتت أول خطورة علي مرمي بتروجيت بعد ربع ساعة عن طريق مانويل اجوجو الذي انطلق بكرة من ناحية اليمين وأطلق قذيفة بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي احمد فوزي.

ونال احمد مجدي إنذارا للخشونة، وبدأ الزمالك في مبادلة بتروجيت الهجوم، وضاعت فرصة هدف من الزمالك في الدقيقة 28 بعد عرضية من الناشئ احمد إبراهيم مرت من الجميع ولم تجد من يودعها المرمي.

وفي الدقيقة 33 ضاعت فرصة خطيرة من علاء إبراهيم الذي لم يستطع السيطرة علي كرة، ثم انفراد من محمود عبد الحكيم وسط غفلة من دفاع الزمالك ولكنه فضل التمرير لأسامة المنطلق من الخلف سددها في الشباك من الخارج.

ويرد احمد مجدي بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الايسر بسنتيمترات قليلة لمرمي بتروجيت، وترتد الهجمة علي الزمالك وتنتهي بتصويبة من احمد شعبان امسك بها عبد الواحد.

وطالب وليد سليمان "المزعج" بركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد احتكاك مع محمود فتح الله، وبعدها بدقيقة انفرد نفس اللاعب بمرمي الزمالك ولكنه سدد الكرة ضعيفة أنقذها عبد الواحد.

ولم يتغير الحال في النصف الثاني، فسدد عبد الحكيم كرة قوية في الدقيقة 49 مرت بجوار القائم الأيسر، ثم ضاعت فرصة مؤكدة من علاء إبراهيم بعد رأسية قوية ذهبت الي خارج الخشبات الثلاث.

وانكمش لاعبو الزمالك في وسط ملعبهم، وغابت الرقابة علي لاعبي وسط بتروجيت مما أتاح الفرصة لشن عدة هجمات خطيرة علي مرمي عبد الواحد.

لم يظهر الزمالك في ملعب أصحاب الأرض سوي من خلال الكرات الثابتة التي لم تكن لها أي فاعلية، وارتمي اجوجو في أحضان مدافعي بتروجيت لغياب المساندة من لاعبي الوسط.

ثم اجري الزمالك تغييرا بنزول علاء كمال بدلا من احمد غانم سلطان، ونال عمرو الصفتي بطاقة صفراء ستحرمه من لقاء الأهلي القادم.

ثم مر أسامة محمد من محمد عبد الله بمهارة كبيرة في الدقيقة 65 واقترب من مرمي الزمالك وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل وتضيع فرصة الهدف الأول من بتروجيت.

واجري بتروجيت تبديلا بنزول حسام أسامة بديلا لعلاء إبراهيم غير الموفق، وأنقذ القائم الأيسر لعبد الواحد تسديدة صاروخية في الدقيقة 78 من عبد الحكيم إلي ضربة مرمي.

ثم حل مصطفي جعفر بديلا لشيكابالا لزيادة الفاعلية الهجومية التي اختفت تماما، ثم أنقذ عبد الواحد كرة خطيرة من أسامة في الدقيقة 82 بعد ان مر من دفاع الزمالك.

ودفع هولمان بآخر أوراقه محمد إبراهيم بدلا من عبدالله، وتعددت التسديدات علي مرمي عبد الواحد الذي كان متواجدا بقوة، وفرصة أخري من حسام أسامة في الدقيقة 86 من رأسية مرت إلي خارج المرمي.

وكاد احد الفريقين ان يخطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ولكنها ضاعت تسديدة احمد شعبان الي خارج الخشبات الثلاثة، وارتدت الهجمة علي مرمي بتروجيت وسدد جعفر قوية قوية امسكها فوزي ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى