محدث .. وصول بعثة الأهلي للكاميرون .. وتذليل العقبات أمام رحلة المشجعين

اذهب الى الأسفل

محدث .. وصول بعثة الأهلي للكاميرون .. وتذليل العقبات أمام رحلة المشجعين

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في السبت نوفمبر 15, 2008 9:17 am

وصلت بعثة فريق النادي الأهلي بسلامة الله الي الكاميرون ومنها الي مقاطعة جاروا معقل فريق القطن الذي سيواجه بطل مصر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي عبر اتصال هاتفي بقناة النادي ان البعثة توجهت من المطار الي مدينة جاروا مباشرة، وأشار الي ان الحياة هناك متواضعة جدا، والحال لا يرقي بوجود فريق للكرة هناك ولكن لدي لاعبي الأهلي الإصرار علي تقديم مباراة تليق بهم وبزعيم الكرة الإفريقية.

وكانت البعثة قد غادرت ظهر الجمعة علي متن طائرة خاصة متوجهة الي الكاميرون وبالتحديد الي مقاطعة جاروا وذلك لمواجهة فريق القطن بطل الكاميرون في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وقد تأخر إقلاع الطائرة نحو 50 دقيقة بسبب مشكلة في تصاريح السفر.

وكان احد أفراد طاقم التصوير بقناة الأهلي الفضائية قد أثيرت معه مشكلة بسبب تصريح السفر الخاص به، ولم تعرف بعد أسباب تلك المشكلة وان كان قد تم حلها وغادرت البعثة التي ضمت 64 فردا بينهم 22 لاعبا ورئيس النادي الكابتن حسن حمدي وعددا من الإداريين وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن جهة أخري، أصبح في حكم المؤكد ان تشهد الساعات القليلة القادمة غرفة عمليات ولجنة اتصالات بين النادي الأهلي وشركة مصر للطيران من اجل تذليل العقبات أمام العشرات من الجماهير الحمراء التي ستغادر صباح الأحد الي جاروا.

وسيتم تسيير طائرة خاصة تقل مشجعي النادي اللذين يبلغ عددهم 100 مشجع، فيما لم تدفع شركة السياحة المنظمة للرحلة سوي 80 ألف دولار في حين يتطلب استئجار الطائرة الخاصة دف مبلغ 110 ألف دولار.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى