الأهلي يتوجه إلى الكاميرون الجمعة ..وفتحي ضمن البعثة

اذهب الى الأسفل

الأهلي يتوجه إلى الكاميرون الجمعة ..وفتحي ضمن البعثة

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس نوفمبر 13, 2008 4:49 pm

من المقرر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي في الثانية من ظهر يوم الجمعة إلى الكاميرون وتحديدا إلى مدنية جاروا لمواجهة فريق القطن الكاميروني في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسيرأس بعثة نادي القرن هذه المرة رئيس النادي الكابتن حسن حمدي، كما سيصحب البعثة كالعادة الجهاز الطبي والإداري وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للأهلي.

وتضم البعثة 22 لاعبا من بينهم اللاعب أحمد فتحي على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة منذ إصابته في الموسم الماضي بقطع في وتر أكيليس إلا أنه من المرجح أن يكون سفر اللاعب الدولي على سبيل رفع معنوياته ومعنويات الفريق.

وباقي اللاعبين هم أمير عبد الحميد و رمزى صالح و أحمد عادل عبد المنعم وشادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعه ورامى عادل ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات وجيلبرتو وسيد معوض وأحمد حسن وأنيس بوجلبان وحسام عاشور ومعتز اينو ومحمد ابوتريكة وفلافيو وأسامه حسنى ومحمود سمير وأحمد بلال.

من جانبه، قام الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي بحضور تدريب الفريق الذي أقيم في الثانية عشرة من ظهر الخميس لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراة العودة أمام المنافس الكاميروني والعودة بكأس البطولة الغالية.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى