برأسي جمعة وفلافيو.. الأهلي يصعق القطن في الشوط الأول

اذهب الى الأسفل

برأسي جمعة وفلافيو.. الأهلي يصعق القطن في الشوط الأول

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الأحد نوفمبر 02, 2008 8:53 pm

نجح فريق الأهلي في التقدم بهدفين للاشيء على ضيفه القطن الكاميروني في الشوط الأول من مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا مساء الأحد.

بدأ الأهلي المباراة بقوة، وبعد مرور دقيقة واحدة تألق النجم محمد أبو تريكة وأرسل بينية رائعة للمنطلق محمد بركات "المنفرد" ليسدد في القدم اليسرى للحارس الكاميروني.

ولم يسمح لاعبو الأهلي بمرور أكثر من دقيقتين قبل إحراز الهدف الأول عن طريق صخرة الدفاع وائل جمعة الذي حول عرضية أبو تريكة من ضربة حرة إلى هدف رائع.

حاول القطن تنظيم صفوفه وتراجع إلى دفاع المنطقة واعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق انطلاقات الخطير داوودا كاميلو.

إلا أن نادي القرن لم يسمح لمنافسه بالتقاط أنفاسه وصعقه بالهدف الثاني في أقل من 16 دقيقة عن طريق الدولي الأنجولي فلافيو عندما التف بطريقة لولبية ووجه الكرة برأسه إلى المرمى من ضربة حرة مباشرة نفذها الصقر أحمد حسن.

وعلى الرغم من تلقيه هدفين في الربع ساعة الأولى من المباراة، لم ييأس لاعبو القطن، وسدد أحد لاعبيه كرة قوية من منتصف الملعب الأهلاوي لكن أمير عبد الحميد كان لها بالمرصاد.

هدأ اللعب بعض الشيء بعد الهدفين، وامتلك أبناء جوزيه وسط الملعب، وفي الدقيقة 32 أرسل جيلبرتو عرضية خطيرة من الجبهة اليسرى إلا أن حارس القطن التقط الكرة قبل رأس المرعب فلافيو.

واصل الأهلي تسيده الكامل للمباراة في ظل انطلاقات جيلبرتو وأحمد صديق وأحمد حسن في الأجنحة.

وبالفعل كاد الأهلي أن يضيف الهدف الثالث بعدما انطلق صديق في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية نموذجية على رأس فلافيو، لكن الحظ عاند الأخير لتمر رأسيته على يسار حارس الضيوف بمليمترات في الدقيقة 39.

وكاد القطن أن يفاجئ الجميع ويخطف الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بضربة رأسية من كاميلو في الدقيقة 45 لكن أحمد السيد شتت الكرة من أمام المرمى.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى