هولمان فى مهب الريح : الزمالك يفاوض السويسرى ميشيل دى كاستيل مدرب النجم الساحلى الأسبق

اذهب الى الأسفل

هولمان فى مهب الريح : الزمالك يفاوض السويسرى ميشيل دى كاستيل مدرب النجم الساحلى الأسبق

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:44 pm



نادى الزمالك دخل بقوة فى مفاوضات جادة مع السويسرى ميشيل دى كاستيل المدير الفنى الأسبق لنادى النجم الساحلى التونسى والذى اقيل مؤخراً من تدريب الفريق الساحلى التونسى.

ورغم قرار مجلس إدارة نادى الزمالك أمس بتجديد الثقة فى هولمان وإجراء تغيرات جذرية فى صفوف الجهاز المعاون إلا أن الموقع علم أن هذه التغيرات ماهى إلا محاولة " لتطفيش " هولمان الذى تم تقليص صلاحياته بعد تولى الكابتن أحمد رفعت مسؤولية المشرف العام على الكرة بالأضافة إلى تولى أحمد رمزى مسؤولية المدرب العام .



الجدير بالذكر أن الزمالك دخل فى مفاوضات مع المدرب السويسرى قبل بداية الموسم الحالى ليقود الأدارة الفنية للفريق الأبيض خلفاً للهولندى رود كرول إلا أن دى كاستيل فضل الأشراف على تدريب النجم الساحلى التونسى.



وكان المدير الفنى دى كاستيل قد تولى تدريب العديد من الأندية العربية وخاصة أندية الشمال الأفريقى وقاد السويسرى كاستيل الصفاقسى التونسى إلى الفوز ببطولة الدورى التونسى عام 2004 بالأضافة إلى الفوز مع الصفاقسى ببطولة دورى ابطال العرب فى نسختها الأولى والكأس التونسى 2005 وبطولة الكونفدرالية 2007.



وسبق لميشيل ان درب فريق الترجي التونسي ووصل معه الى دور الاربعة في بطولة كأس افريقيا للاندية والتي خرج منها الترجي من امام الاهلي عام 2001 ووصل المدير الفنى السويسرى مع فريق النجم هذا الموسم إلى نهائى بطولة الكنفدرالية الأفريقية

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى