رفعت أظهر "العين الحمرا"..للاعبي الزمالك الغرامات المالية مستمرة.. لا مكان للمقصرين في الفريق.. الانضباط والالتزام.. وإلا!!

اذهب الى الأسفل

رفعت أظهر "العين الحمرا"..للاعبي الزمالك الغرامات المالية مستمرة.. لا مكان للمقصرين في الفريق.. الانضباط والالتزام.. وإلا!!

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الجمعة أكتوبر 31, 2008 3:40 pm

أظهر الكابتن أحمد رفعت مدير الكرة الجديد بالزمالك "العين الحمرا" للاعبي الفريق خلال الاجتماع الأول الذي عقده معهم قبل مران أمس واستمر ما يقرب من ساعتين حيث شدد علي ضرورة الالتزام بالتعليمات خلال المرحلة القادمة سواء في التدريب أو المباريات وعدم الخروج عن النص لأنه سيضرب بيد من حديد علي أي مقصر أو متهاون.
قال أحمد رفعت للاعبين إن الزمالك ناد كبير وما يحدث هذه الأيام من سخط جماهيري بسبب الهزيمة أمام الأولمبي لا يليق باسم الزمالك وطالبهم بضرورة عودة الروح العالية للدفاع عن الفانلة البيضاء وإرضاء جماهيره التي تلتف حولهم في كل الظروف.
العقوبات مستمرة
أشار أحمد رفعت إلي أن العقوبات المالية التي وقعها مجلس الإدارة علي جميع اللاعبين لا رجعة فيها كما تردد وقال إنه حصل علي اللائحة المالية الخاصة بالفريق لدراستها لتحديد نسبة الخصم من كل لاعب وأنه اتفق مع إدارة النادي علي العمل خلال المرحلة القادمة وتم وضع النقاط فوق الحروف في جميع الأمور حتي لا تقف أمامه أي مشكلة لضمان عودة الفريق للعروض القوية والانتصارات التي ستسفر عن الفوز بدرع الدوري التي غابت عن القلعة البيضاء سنوات طويلة.
أما أحمد رمزي المدرب العام فقال للاعبين إن الفترة التي يعيشها الفريق صعبة بعد الهزيمة من الأولمبي وتغيير الجهاز الفني مشيراً إلي أنه علي ثقة كبيرة لتخطي هذه المرحلة لاسيما وأن الفريق يضم لاعبين كباراً علي أعلي مستوي فني وبدني.
أضاف أحمد رمزي أن مجلس الإدارة سيكون له دور كبير لضمان النجاح خلال المرحلة المقبلة بتوفير كل احتياجات الفريق وقام بشرح وجهة نظره وتصوراته عن أوجه القصور التي أدت إلي تراجع المستوي كذلك شرح خطة العمل التي سيتم تنفيذها.. ورحب جميع اللاعبين وتعهدوا ببذل أقصي الجهد وتعويض ما مضي لإسعاد جماهير الزمالك.
المران
كان فريق الزمالك واصل تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعداداً لمواجهة المقاولون في الدوري يوم 7 نوفمبر وحضر جميع اللاعبين باستثناء الغاني جونيور أجوجو الذي شعر بآلام في الظهر ومحمد عبدالله لإصابته بنزلة برد.. وشهد المران انضمام مؤمن سليمان لاعب الزمالك السابق الذي تم تعيينه مدرباً مساعداً بعد اعتذار سامي الشيشيني.
استمرت التدريبات ساعتين وقادها أحمد رمزي لغياب الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق الذي يصل مساء اليوم من ألمانيا بعد حصوله علي إجازة عقب مباراة الفريق مع الأولمبي.. واشتملت التدريبات علي فترة إحماء قصيرة والتدريب بالكرة وتقسيمة بطول الملعب وظهرت روح عالية علي اللاعبين لم تظهر الفترة الماضية حيث تسابق الجميع لنيل ثقة الجهاز الجديد تحسباً للتغيير في تشكيل الفريق المرحلة القادمة.
من جانبه أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أنه لا توجد إصابات بالفريق وأن أجوجو شعر بآلام خيفة بالظهر حيث تعرض لنزلة برد وينضم غداً لتدريبات الفريق وهو نفس الشيء لمحمد عبدالله.
علي الجانب الآخر رفض طارق يحيي المدرب العام السابق للفريق التعليق علي إقالته من منصبه وقال إن الزمالك ناديه ومن هذا المنطلق قبل العمل في هذا الموقع مشيراً إلي أنه إذا عرض عليه العمل بقطاع الناشئين بالنادي فسوف يعتذر وقال لا صحة لما تردد بأنه سيطالب النادي بالحصول علي الشرط الجزائي بالطريقة التي تشوه صورته أمام إدارة النادي وجماهيره لأن مصلحة الزمالك تهمه حتي لو لم يعمل به.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى