رفعت ورمزى يبدآن الرحلة مع الزمالك بعلاج نفسى للاعبين

اذهب الى الأسفل

رفعت ورمزى يبدآن الرحلة مع الزمالك بعلاج نفسى للاعبين

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:41 am

يبحث أحمد رفعت، مدير الكرة الجديد للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، وأحمد رمزى، المدرب العام الذى تولى المهمة، خلفًا لطارق يحيى، تعديل اللائحة المالية لتكون أكثر مرونة، وتعطى المزيد من الصلاحيات للجهاز الفنى بتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين المقصرين، وصرف مكافآت إضافية للمجيدين، وإعادة تقييم اللاعبين.

كان مدير الكرة والمدرب العام قد عقدا اجتماعًا مشتركًا قبل مران الأمس لوضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة واتفقا على استبعاد أى لاعب لا يقدر شرف ارتداء الفانلة البيضاء.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز قرر بصفة مبدئية رحيل التونسى، وسام العابدي، فى حالة تلقيه عرضًا بمقابل مادى مناسب وكذلك عبدالحليم على وأسامة حسن وكريم ذكرى.

فيما أعلن جمال حمزة، رسميًا عدم رغبته فى الاستمرار، ورفضه جميع المحاولات التى تجرى لإقناعه بالبقاء والعدول عن فكرة الرحيل، وطالب مجلس الإدارة بالموافقة على رحيله فى يناير المقبل للاستفادة من المقابل المادى، بدلاً من عدم الحصول على أى مقابل فى نهاية الموسم.

من جانبه، أبدى أحمد رمزى، المدرب العام، سعادته بالعودة مجددًا إلى بيته وفضل تأجيل الحديث عن اللاعبين الذين ينوى التعاقد معهم أو المستبعدين، إلا بعد عقد جلسة مع الألمانى هولمان، المدير الفنى، للتباحث، حول شؤون الفريق فى الفترة المقبلة.

وقال إنه سيسعى فى الفترة المقبلة لتحسين أوضاع الفريق وإخراجه من كبوته.

ورفض رمزى تحميل المسؤولية لأحد، وقال إنه سيسعى لإعادة البطولات للنادى، بعد أن عانت الجماهير على مدار أربع سنوات، لم يحصل خلالها الفريق سوى على بطولة الكأس فى الموسم الماضى.

وأكد أنه وطارق يحيى من أبناء النادى ولا يمكن أن يتأخر أى منهما عن تلبية نداء الزمالك، وقال إن رحيل طارق لا يقلل من شأنه، وقال إنه سيعمل متطوعًا دون أجر حبًا فى النادى، مشيرًا إلى أن ممدوح عباس، رئيس النادى، وحازم إمام، هما اللذان أجريا المفاوضات معه لتولى المسؤولية، وأبدى حزنه على حال الفريق فى لقاء الأوليمبى، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستبدأ بجلسات نفسية مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة والتعرف على مشاكلهم، أملاً فى عودة الفريق إلى ذاكرة الانتصارات.

من جانبه، أكد طارق يحيى، أن نادى الزمالك مستهدف، بعكس النادى الأهلى الذى خسر من المصرى، وتعادل مع المقاولون، وكان يلعب بتسعة لاعبين ولم يعلق له أحد المشانق، كما حدث فى الزمالك.

وأبدى رضاه عن الفترة التى قضاها مع الفريق، وقال إنه يحترم وجهة نظر الإدارة، رغم أن قراراته كانت استشارية، وأن الألمانى هولمان المدير الفنى، هو المسؤول الأول والأخير.

وفيما يتعلق بظاهرة جعل المدرب العام ضحية وكبش فداء فى حالة حدوث أى كبوة، قال طارق يحيى: اسألوا مجلس الإدارة.

وعن مطالبته بالشرط الجزائى فى عقده، أكد أن هذا أمر خاص بينه وبين إدارة النادى، ولا تجب مناقشته عبر وسائل الإعلام.

وفى السياق ذاته، تباينت ردود الأفعال حول قرار مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ مساء أمس الأول، باستمرار هولمان وتعيين جهاز معاون وتوقيع غرامة جماعية قدرها ٨٠٠ ألف جنيه، على عدد من اللاعبين، حيث تحفظ البعض على عودة أحمد رمزى، فيما أكد البعض أن المشكلة ستظل قائمة فى ظل استمرار المدير الفنى، وقال آخرون إن المشكلة تتمثل فى وجود بعض اللاعبين المفلسين ويسعون لتكوين «لوبى» داخل الفريق لفرض رأيهم بدعوى أنهم أبناء النادى.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى