الأهلي استقر علي رأس حربته..وجيلبرتو جاهز القطن بدأ مناوراته .. فور وصوله

اذهب الى الأسفل

الأهلي استقر علي رأس حربته..وجيلبرتو جاهز القطن بدأ مناوراته .. فور وصوله

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:40 am

بدأ فريق القطن الكاميروني مناوراته مع الأهلي من القاهرة وأعلن رغبته في وضع العراقيل أمام الأهلي من القاهرة وقبل مباراة الفريقين المقررة بعد غد الأحد في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا وعدم الانتظار حتي لقاء العودة في الكاميرون.
رفض الفريق الكاميروني الاقامة في الفنادق الذي تم حجزه من قبل مسئولي الأهلي وتم تقسيم البعثة الكاميروني التي حضرت علي الطائرة الخاصة إلي جزءين.. ضم الجزء الأول الجهاز الفني ولاعبي الفريق وأصر علي الانتقال إلي الإسماعيلية للاقامة في القرية الاولمبية هناك والتي تم حجزها للفريق من قبل السفارة الكاميرونية بالقاهرة دون علم الأهلي.. أما الجزء الثاني فضم مسئولي الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وكذلك الإعلاميين المرافقين للفريق حيث طالبوا بالاقامة في الفندق الذي حجزه الأهلي للبعثة الكاميروني ويستضيف الأهلي 25 فرداً علي ان يقيم العدد الباقي علي نفقته الخاصة.
مشاكل أخري
لكنها لم تكن المشكلة الوحيدة التي آثارها الفريق الكاميروني لدي وصوله متأخراً إلي مطار القاهرة وذلك في التاسعة من صباح أمس بدلاً من السادسة صباحا حيث حضر الفريق علي متن طائرة خاصة دون ان يحجز مهبط للطائرة ومن ثم اضطر الأهلي إلي سداد 500 دولار رسم مهبط الطائرة أمام صالة كبار الزوار إنهاء لهذه المشكلة بينما تكلف الفريق الكاميروني حجز صالة كبار الزوار.
كان في استقبال البعثة ماهر عبدالعزيز اداري الأهلي الذي فوجيء بعدم حضور النجم الكاميروني السابق روجيه ميلا والذي أكد القطن الكاميروني علي رئاسته لبعثة الفريق في القاهرة حيث تغيب عن الحضور مع الفريق لمرض زوجته علي ان يحضر قبل 24 ساعة من المباراة لمتابعة المران الرئيسي للفريق والذي يؤديه علي ملعب استاد القاهرة في الثامنة من مساء غد السبت وهو نفس توقيت المباراة.
استعدادات مكثفة
رغم هذه المشاكل سارت استعدادات الأهلي للمباراة علي قدم وساق استعداداً لهذه المباراة الصعبة التي يعتبرها الأهلي الطريق إلي منصة التتويج بغض النظر عن نتيجة مباراة الآياب في مدينة جاروا الكاميرونية بعد أسبوعين.. ويؤدي الفريق مرانه الأساسي في التاسعة والنصف من مساء اليوم علي ان يختتم تدريباته في الثامنة م مساء غد السبت قبل اختيار قائمة الفريق لهذه المباراة والدخول في معسكر مغلق حتي موعد اللقاء.. رغم صعوبة المباراة وأهميتها قرر الجهاز الفني للفريق النزول بالحمل التدريبي بعد التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق في الأيام القليلة الماضية.. ويأتي ذلك بعدما خشي الجهاز الفني تعرض اللاعبين للاجهاد قبل اللقاء المهم خاصة مع توالي المباريات علي الصعيدين المحلي والافريقي في الفترة الماضية اضافة إلي مشاركة عدد من لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني أو مع منتخبي تونس وأنجولا في المباريات الدولية التي جرت في الفترة الماضية وهو ما يعرض معظم اللاعبين الأساسيين بالفريق لأحمال تدريبية وجهد كبير.
العلاج النفسي
حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي ان يتلقي اللاعبون محاضرة العلاج النفسي اليومية قبل بداية مران الأمس والتي يلقيها عليهم الدكتور شحاتة محروس حيث أصبحت فقرة أساسية في استعدادات الفريق لمواجهة الكاميرون واستغرقت نحو ساعة ونصف الساعة لتتأخر بداية التدريبات أمس إلي الحادية عشرة ظهرا.
استغرقت التدريبات أكثر قليلا من ساعة حيث بدأت بالجري الخفيف ثم بعض التدريبات البدنية مع تعليمات من جوزيه قبل بدء التقسيمة التي استمرت نحو نصف ساعة ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة جوزيه وحسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة علي اللعب من لمسة واحدة وكثرة التصويب علي المرمي من مختلف الزوايا والارتداد السريع من الهجوم للدفاع والعكس.
الاستعداد بالفيديو
وضح من خلال التدريبات ان الجهاز الفني استقر بشكل كبير علي التشكيل والخطة التي سيخوض بهما المباراة في ضوء مستوي لاعبي الأهلي وكذلك دراسة شرائط الفيديو العديدة التي حصل عليها الجهاز الفني لمباريات القطن في الآونة الأخيرة سواء في البطولة الافريقية أو في مباراة نهائي كأس الكاميرون.
يعتزم الجهاز الفني العودة إلي الاعتماد علي رأسي حربة بدلا من مهاجم وحيد وذلك رغبة منه في حسم المباراة مبكراً وبعدد وافر من الأهداف يريح أعصاب الفريق في لقاء الآياب بالكاميرون كما ينتظر عودة اللاعب الانجولي جيلبرتو إلي الجبهة اليسري علي حساب سيد معوض بعد ان تماثل جيلبرتو للشفاء من الاصابة التي عاني منها قبل لقاء الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. كما يعود محمد بركات الي الجبهة اليمني في ظل رغبة الجهاز الفني في دعم الهجوم بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.
لذلك ينتظر ان يضم التشكيل الأساسي للفريق كلاً من أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وشادي محمد كابتن الفريق ووائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع وبركات في الناحية اليمني وجيلبرتو يسارا وحسام عاشور وأحمد حسن في الوسط بينما يلعب محمد أبوتريكة خلف رأسي الحربة أحمد بلال والانجولي فلافيو.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى