اكتمال قوة الأهلى قبل مواجهة القطن المصيرية

اذهب الى الأسفل

اكتمال قوة الأهلى قبل مواجهة القطن المصيرية

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس أكتوبر 30, 2008 10:00 am

تنفس الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى الصعداء بعد تماثل أحمد حسن وحسام عاشور لاعبى الوسط للشفاء، ومشاركتهما فى تدريبات الفريق أمس، ليكتمل عقد الفريق مرة أخرى قبل مواجهة القطن الكاميرونى المرتقبة يوم الأحد المقبل فى ذهاب نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى.


كان أحمد حسن قد اشتكى من آلام فى ضلوعه أمس الأول، ولم يشارك فى مران الفريق بعد العودة من الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الاتحاد السكندرى، فيما استرد عاشور عافيته من الجزع الذى تعرض له.

ووفقاً لإيهاب على، طبيب الفريق، فإن عاشور قد تحسن كثيراً وبات جاهزاً للمشاركة، لكن الأمر متروك للجهاز الفنى باعتباره صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى مسألة المشاركة من عدمها.

يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق استعداداته الجادة بعد أن رفع مانويل جوزيه المدير الفنى حالة الطوارئ للنهائى الأفريقي.

وواصل المدير الفنى عقد جلساته مع لاعبيه لليوم الثالث على التوالى لتجهيزهم نفسياً، حيث يخشى من تأثر مستوى اللاعبين بالسلب جراء التوتر العصبى الذى يصاحبهم فى كل مباراة مهمة بسبب الضغط الجماهيرى.

وانعكس اهتمام «جوزيه» على وجهه فى مران فريقه أمس، حيث بدا متوتراً وانفعل على أكثر من لاعب بسبب أخطاء ارتكبوها أثناء التدريبات.

ووضح من خلال التدريبات أن الفريق سيخوض المباراة بخطة هجومية، ولهذا حرص المدير الفنى على الانفراد بالمهاجمين لتوجيههم قبل المران، كما اختصهم بالتدريب على الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء، والتعامل الإيجابى معها، فضلاً عن استغلال الكرات الثابتة من كلا الجانبين على حدود منطقة الجزاء، حيث يعول عليها كثيراً لإحراز الأهداف بسبب توقعه التزام لاعبى القطن بالتكتل الدفاعى وتضييق المساحات،

وهو ما سيصعب من مهمة مهاجميه. من جانبه، أكد حسام البدرى، مدير الكرة، أن قرار الجهاز الفنى بمنع اللاعبين من الإدلاء بأى أحاديث صحفية قبل المباراة يهدف إلى زيادة تركيزهم وعدم تشتيت انتباههم، مشيراً إلى أنه إجراء طبيعى قبل أى مباراة مهمة.

أضاف أن الجميع يعلم جيداً أن الفريق أمام مفترق طرق، إما الحصول على البطولة أو الخسارة، لا قدر الله، وبالتالى فإن الأمر يحتاج إلى معاملة خاصة وتحمل للمسؤولية.

وأشار إلى أن الجهاز الفنى واثق من إمكانيات لاعبيه جيداً وقدرتهم على تخطى عقبة القطن والحصول على كأس البطولة لإسعاد جماهيرهم الوفية.

وأوضح أنه لمس جدية وإصراراً من كل اللاعبين على الفوز، وهو ما تعوده من لاعبى الأهلى قبل أى مواجهة مرتقبة. وبعيداً عن كلام البدرى، شهد اليوم الأول لطرح تذاكر المباراة للبيع إقبالاً جماهيرياً كبيراً على منافذ البيع، الأمر الذى دعا مسؤولى النادى للارتياح.

على صعيد آخر، أرجأ فريق القطن الكاميرونى موعد وصول بعثته للقاهرة إلى اليوم الخميس فى تمام السادسة صباحاً على متن طائرة خاصة بعد أن تعذر وصولها أمس الأربعاء وفقاً للموعد المحدد.

وطلب مجلس إدارة النادى الكاميرونى فى الفاكس الذى وصل للأهلى تخصيص ألف تذكرة لجماهيره التى ستصاحب الفريق، ووافق محرم الراغب على الطلب, شريطة أن تكون المعاملة بالمثل فى لقاء الإياب بالكاميرون.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى