حسام البدرى: مباراة القطن حياة أوموت.. الصفقات الجديدة مبشرة.. الاستعانة بالطب النفسى تجربة مفيدة

اذهب الى الأسفل

حسام البدرى: مباراة القطن حياة أوموت.. الصفقات الجديدة مبشرة.. الاستعانة بالطب النفسى تجربة مفيدة

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الجمعة أكتوبر 31, 2008 10:33 am

أكد الكابتن حسام البدرى خلال استضافته فى برنامج " الأهلى اليوم " الذى يذاع عبر قناة الأهلى الرسمية الفضائية أن الفريق مصمم على الفوز فى نهائى أفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة .



حسام البدرى: مباراة القطن حياة أوموت.. الصفقات الجديدة مبشرة.. الاستعانة بالطب النفسى تجربة مفيدة



وأضاف البدرى " الجميع فى حالة تركيز وتصميم ورغبة فى استعادة اللقب الذى خسرناه العام الماضى ، حالة الصرار التى لمستها لدى اللاعبين جعلتنى على ثقة كبيرة فى القدرة على تخطى عقبة القطن الكاميرونى والفوز بالبطولة الأفريقية للمرة الرابعة بنسختها الجديدة " .



وتابع البدرى " الذهاب إلى كأس العالم للأندية باليابان حلم وهدف نسعى لتحقيقه ومازال الجميع يتذكر الأستقبال الحار الذى حظى به الفريق عندما عاد من اليابان بعد حصوله على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية إنه مشهد لاينسى ويراودنى من حين لأخر ولا أذيع سراً عندما أعلن أننى أبكى كلما تذكرت هذه اللحظات".



وحول الطبيب النفسى الذى استعان به الجهاز الفنى للفريق قال البدرى " تجربة مفيدة من جميع الوجوه دائماً نحاول إتباع الأسلوب العلمى وملاحقة أخر التطورات فى مجال كرة القدم والتى تعتمد الأن على الطب النفسى كأحد العناصر الرئسية فى إعداد الفريق الرياضية بشكل عام"



وأضاف البدرى " الطبيب النفسى كان له دور فى الأعداد لمباراة القطن وساعدً كثيراً فى إعداد اللاعبين نفسياً بالأضافة إلى الجهاز الفنى الذى استفاد منه على الصعيد الشخصى ، لقد أنهى الطبيب الجلسات الثلاثة بنجاح ولاقى إشادة من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه الذى وافق على الأستعانة بخدماته عندما تم عرض الفكرة عليه".



وأبدى البدرى استغرابه من التصرف التى قامت به بعثة القطن الكاميرونى وقال " الأهلى معروف عنه حسن الضيافة واستقبال المنافسين بصورة تعكس عراقة ومكانة النادى الأهلى فى القارة الأفريقية ولكن على مايبدو أن بعثة الفريق الكاميرونى تحاول الهروب من شىء مجهول بالنسبة لنا".



وحول الأستعدادات لمباراة العودة أمام القطن الكاميرونى " سأسافر يوم 3 نوفمبر إلى الكاميرون وبالتحديد إلى مدينة جاورا بالتنسيق مع السفارة المصرية فى الكاميرون للتجهيز لقدوم الفريق إلى الكاميرون والذى سيسافر فى الـ 13 من نوفمبر على متن طائرة خاصة".



وتابع البدرى " نشكر مجلس إدارة النادى الأهلى على توفير هذه الطائرة الخاصة التى ستقل الفريق من القاهرة إلى مدينة جاروا مباشرة وهو ما أختصر الوقت والمجهود الكبير الذى كان سيتكبده اعضاء الفريق الذى كان مطالباً بالسفر من العاصمة الكاميرونية ياوندى إلى مدينة جاروا بالقطار الذى يقطع المسافة فى 14 ساعة فى حالة اللجوء لرحلات الطيران المنتظمة إلى الكاميرون".



وعن تقيم البدرى للصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلى قال البدرى " جميع اللاعبين مبشرين ولديهم الكثير ليقدموه للنادى الأهلى والفرصة ستكون متاحة للجميع ولكن ظروف القائمة الأفريقية تحتم على الجهاز الفنى الأهتمام بمجموعة بعينها ولكن الظروف ستتغير وستكون الفرصة متاحة للجميع للدخول فى القائمة المسافرة لكأس العالم للأندية فى حالة التأهل لها بأذن الله".



وبعيدأ عن أخر الأستعدادات للقطن أعرب البدرى عن سعادته بالوجود ضمن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وقال " أعتبر نفسى محظوظ للعمل داخل هذه المنظومة الرائعة وبالوجود ضمن الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى إنها فرصة حصلت عليها رغم أنى هناك زملاء يتفقون على فى البطولات والأنجازات ، الوجود داخل بيتى والعمل مع مجموعة رائعة كان له العامل الأكبر فى رفض الكثير العروض التدريبية الأخرى لأنه ليس من السهل أن تترك العمل بالأهلى".

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى