بعد جلسة 5 ساعات أحمد رفعت مديراً للكرة بالزمالك.. ورمزي مدرباً استمرار هولمان مديراً فنياً.. وغرامة جماعية للاعبي الفريق

اذهب الى الأسفل

بعد جلسة 5 ساعات أحمد رفعت مديراً للكرة بالزمالك.. ورمزي مدرباً استمرار هولمان مديراً فنياً.. وغرامة جماعية للاعبي الفريق

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس أكتوبر 30, 2008 2:51 pm

في محاولة من جانب مجلس ادارة نادي الزمالك لرأب الصدع داخل فريق كرة القدم وتهدئة الرأي العام الزملكاوي بعد الهزيمة القاسية أمام الأوليمبي السكندري في الدوري الممتاز.. قرر مجلس الادارة في اجتماعه الطاريء الذي استمر ما يقرب من خمس ساعات متواصلة برئاسة ممدوح عباس الإبقاء علي الألماني راينر هولمان مديرا فنيا للفريق كما انفردت "المساء" أول أمس حفاظا علي مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر المجلس تعيين الكابتن أحمد رفعت مديراً للكرة وهو ما انفردت به "المساء" أيضاً وأحمد رمزي مدرباً عاما مع الإبقاء علي الدكتور أحمد عبدالله مديراً لشئون اللاعبين وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمي ووليد بدر مديراً إدارياً والدكتور مصطفي المنيري طبيباً ورئيساً للجهاز الطبي ومعه محمد السيد وعمرو المطراوي.
غرامة
أكد ذلك الدكتور محمد عامر نائب رئيس الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمكتبه في النادي عقب نهاية الاجتماع مباشرة.. والذي أوضح ان المجلس الابيض اعتمد الغرامات المالية التي تم توقيعها علي لاعبي فريق الكرة وهي 800 ألف جنيه مجمعة بعد الهزيمة من الأوليمبي علي أن يتم خصم الغرامة حسب القيمة المالية لعقد كل لاعب وحسب الفئة التي يتقاضاه.
أضاف الدكتور عامر أن المجلس استقر علي تجميد جميع المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمي.. وقال لن يتم الإفراج عن المستحقات حسب رؤية مجلس الادارة مشيراً الي انه سيتم عرض بعض اللاعبين للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وذلك وفقا للتقرير الفني للألماني هولمان الذي سيقدمه للمجلس عند نهاية الدور الأول لمسابقة الدوري.
واصل نائب رئيس النادي تصريحاته قائلاً أن المجلس من جانبه سوف يقوم بعرض بعض اللاعبين للبيع خاصة الذين يراهم المجلس لايستحقون ارتداء الفانلة البيضاء.
قال عامر ان المجلس ترك الحرية للألماني هولمان لاختيار المدرب المساعد بعد اعتذار سامي الشيشيني الذي كان مرشحا لتولي هذا المنصب.
اشار نائب رئيس النادي إلي أن حالة التقاعس وعدم الالتزام التي تفشت بين اللاعبين وبعض افراد الجهاز الفني كانت دافعاً قويا وراء التغييرات التي أقرها المجلس.
من جانبه قال الكابتن أحمد رفعت مدير الكرة الجديد في اول تصريح له ان الزمالك صرح كبير ويحتاج الي تضافر جهود ابنائه من اجل انقاذه من الانهيار والدخول في النفق المظلم.
اضاف ان فرصة الزمالك مازالت قائمة وبنسبة كبيرة لعودة العروض القوية واسترداد درع الدوري بعد غياب دام 4 سنوات عن القلعة البيضاء.
قال رفعت انه سوف يعقد جلسة مع هولمان المدير الفني عقب عودته من ألمانيا اليوم لوضع النقاط فوق الحروف بعد استعراض اهم المشاكل التي واجهت الفريق طوال الفترة الماضية.
أشقاء
من جهة أخري ابدي حازم إمام كابتن الزمالك السابق وعضو مجلس الادارة ارتياحه الشديد للقرارات الأخيرة للمجلس.. وقال انه تربطه علاقة قوية بالكابتن أحمد رمزي المدرب العام الجديد ويعتبره شقيقه الأكبر ولاصحة لما يتردد ان علاقته برمزي ليست طيبة.
قال حازم إمام ان طارق يحيي المدرب العام الأسبق ومعه معتمد جمال المدرب المساعد لم يقصرا في اداء مهمتهما مع فريق الزمالك طوال فترة تواجدهما بالجهاز الفني وأن الظروف التي أحاطت بفريق الكرة عقب الهزيمة من الأوليمبي أدت الي رحيلهما.
رفض
من ناحية أخري كان لاعبو فريق الكرة بالزمالك قد رفضوا النزول إلي أرض الملعب في الموعد المحدد للتدريب علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وترقب الجميع قرارات اجتماع مجلس الادارة الذي امتد إلي ما يقرب من خمس ساعات ليضطر طارق يحيي المدرب العام ومعه أيمن عبدالعزيز كابتن الفريق الي الجلوس مع اللاعبين لمدة ساعة ونصف الساعة في محاولة لإقناعهم بالنزول لأرض الملعب لخوض المران.. وبالفعل استجاب لاعبو الفريق وبدأت التدريبات بعد الميعاد المحدد ب 90 دقيقة.
اشتملت التدريبات التي خلت من الروح المعنوية للاعبين علي فترة إحماء ثم التدريب بالكرة بالإضافة الي تنفيذ الفريق لتقسيمة في منتصف الملعب.
غاب عن التدريبات جمال حمزة مهاجم الفريق والذي تمسك بعدم نزول المران مع زملائه اللاعبين وتوجه بالجلوس علي حمام السباحة بالنادي.. كما اعتذر عن عدم حضور التدريب محمد عبدالله وعبدالحليم علي.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى