"محلج" الأهلي..جاهز للقطن الكاميروني جوزيه يعد قوته الهجومية الكاملة بعد شفاء جيلبرتو

اذهب الى الأسفل

"محلج" الأهلي..جاهز للقطن الكاميروني جوزيه يعد قوته الهجومية الكاملة بعد شفاء جيلبرتو

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس أكتوبر 30, 2008 2:51 pm

بات محلج الأهلي جاهزاً لجني القطن الكاميروني.. اكتملت صفوف القافلة الحمراء قبل مواجهة المنافس القوي في مباراة الذهاب لنهائي دوري الأبطال الأفريقي الأحد القادم باستاد القاهرة.

يأتي ذلك بشفاء الثلاثي جيلبرتو وأحمد حسن وحسام عاشور ومشاركة الثلاثي في المران الجماعي للفريق وظهروا بمستوي طيب أثلج صدر الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني ومعاونيه حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي.
فجيلبرتو وحسن وعاشور من العناصر الاساسية للفريق ووجودهم في مباراة الأحد للفريق قوة وبمشاركة هؤلاء اللاعبين تكون قد اكتملت الصفوف لأول مرة بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري ويكون "محلج" الأهلي جاهزا للقطن من أجل تحقيق نتيجة طيبة باذن الله قبل مباراة العودة التي ستقام يوم 16 نوفمبر القادم بمدينة جاروا الكاميرونية.
محاضرة نفسية
علي الجانب الآخر ولليوم الثاني علي التوالي يستكمل اللاعبون محاضرات الطب النفسي تحت اشراف الدكتور شحاتة محروس استغرقت المحاضرة ساعة ونصف الساعة قبل المران وتركزت علي كيفية اخراج اللاعبين من حالة التشبع بالبطولات وضرورة تحفيزهم لتحقيق الفوز في اللقاء القادم علي القطن وبعدد وافر من الأهداف وكذلك الدوافع لتحقيق الفوز. بعد ذلك بدأ المران والذي استغرق ايضا ساعة ونصف الساعة تحت اشراف جوزيه وجهازه المعاون وشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم الثنائي عماد النحاس وأحمد فتحي الذي تحسن مستواهما كثيراً.
قبل بدء المران ألقي جوزيه محاضرة علي اللاعبين شرح فيها أهمية المباراة وضرورة أخذ اللقاء بجدية وتركيز وتنفيذ المهام المكلف بها كل لاعب في الملعب لضمان تحقيق الفوز.
ركز الجهاز الفني في المران علي النواحي البدنية عن طريق التدريب مع فيدالجوا مخطط الاحمال وكالمعتاد بدأ المران بفقرة للجري حول الملعب ثم الفقرة البدنية وأخري مهارية بالكرة واختتم المران بتقسيمة بين فريقين بوسط الملعب شهدت حماساً شديدا من جانب جميع اللاعبين وكل منهم يرغب في اثبات جدارته أمام المدير الفني لحجز مكان بالقائمة الأساسية للفريق خاصة في خط الهجوم الذي يتنافس عليه اكثر من لاعب منهم فلافيو وأحمد بلال واسامة حسني ومحمد أبوتريكة حتي أن الجهاز لم يستقر حتي الآن هل سيبدأ برأسي حربة أم رأس حربة واحد من خلفه أبوتريكة وسوف يتضح ذلك في التدريب الأخير للفريق.
مشاهدة القطن
عقب المران شاهد الجهاز الفني واللاعبون تسجيلاً لمباراة ديناموز هراري والقطن الكاميروني في الدور قبل النهائي للبطولة للتعرف علي طريقة لعب بطل الكاميرون وابرز لاعبيه وتحديد مناطق القوة والضعف بصفوفه حتي يتسني لجوزيه ومعاونيه تحديد الخطة المناسبة لمواجهته.
علي الجانب الآخر تحدد يوم الخميس 13 نوفمبر الجاري السفر الي الكاميرون لمواجهة القطن في لقاء العودة للنهائي الذي تحدد له يوم 16 من نفس الشهر وذلك بطائرة خاصة ويرأس البعثة حسن حمدي رئيس النادي.
كما يبحث مجلس الادارة السفر الي الكاميرون لمؤازرة الفريق علي نفقتهم الخاصة وذلك في مهمته المرتقبة في النهائي.
من جانبه حصل حسين ياسر المحمدي نجم الفريق علي راحة لثلاثة أو أربعة أيام للعلاج من التهابات الوجه حتي يزول التورم وبعد ذلك يجري المحمدي عملية تجميل لإزالة الكيس الدهني بعدها يشارك في المران.
تعديل المؤتمر
من ناحية أخري تم تعديل موعد للمؤتمر الصحفي الخاص برئيس رابطة الأندية المحترفين في الدوري الإنجليزي وعضو مجلس ادارة نادي مانشستر يونايتد ديفيد ريتشاردسي مع الكابتن حسن حمدي رئيس النادي وبحضور المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الادارة ليقام السبت في الثانية عشرة والنصف ظهراً بدلاً من الأحد.
يناقش ريتشاردسي موضوع البث التليفزيوني وذلك ضمن الجهود الذي يبذلها الأهلي لحسم قضية البث الفضائي لمصلحة الأندية المصرية وهو الأمر الذي تؤكد اللوائح والقوانين الدولية والتأكيد من علي أن موقف الأهلي من القضية عادل ومشروع ويتماشي مع اللوائح الدولية.
سيقوم ريتشاردسي الذي سيصل غدا ومعه موريس واتكينز المستشار القانوني الأول للرابطة بشرح حقوق الأندية في موضوع البث التليفزيوني وسيحضر المؤتمر الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى