البدري قبل موقعة الأحد: واثقون في لاعبينا.. ننتظر دعم الجماهير

اذهب الى الأسفل

البدري قبل موقعة الأحد: واثقون في لاعبينا.. ننتظر دعم الجماهير

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس أكتوبر 30, 2008 2:50 pm

أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ثقة الجهاز الفني في اللاعبين وقال إنهم في قمة التركيز لموقعة الأحد القادم أمام القطن الكاميروني مشيراً إلي أن لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني وكذلك الجماهير تثق تماماً في لاعبيها من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف بإذن الله قبل لقاء العودة بالكاميرون.
قال البدري ان نهائي دوري الأبطال الافريقي من شوطين الأول بالقاهرة الأحد القادم ويتبقي شوط آخر بالكاميرون والنتيجة النهائية ستحتسب من المباراتين وليست من مباراة واحدة ولذلك نطالب الجماهير بالصبر علي الفريق وعدم استعجال الفوز والتشجيع من البداية حتي النهاية.
ناشد البدري جماهير الأهلي بصفة خاص ومصر بصفة عامة للذهاب لاستاد القاهرة لتشجيع الأهلي في مهمته القومية التي يمثل فيها مصر.
قال البدري ان الجهاز الفني درس فريق القطن تماما من خلال مشاهدة شرائط لمبارياته في الدور قبل النهائي ويعرف حجم الفريق جيداً وهو من الفرق القوية المحترمة ولكن سوف نتعامل مع المباراة جيداً لضمان تحقيق الفوز وبعدد وافر من الاهداف حتي نحصل علي الكأس الغالية ونعود لليابان من جديد.
أما عن صفوف الفريق فقال البدري ان الجهاز الفني سيواجه صعوبة عند اختيار ال 11 لاعباً الذين سيبدأ بهم مباراة الأحد نظراً لوجود 20 لاعباً في مستوي فني وبدني واحد بعد شفاء الثلاثي جيلبرتو وأحمد حسن وحسام عاشور وقد دخل جميع اللاعبين في منافسة قوية وحماسية من أجل لعب المباراة وأشار البدري إلي أن هذه المنافسة اسعدت الجهاز الفني كثيراً وسوف يؤجل اختيار ال 18 لاعبا المرشحين للمعسكر لآخر وقت لضمان الاحتفاظ بأكبر قدر من تركيز اللاعبين.
إشادة
أشاد حسام البدري بالجهد والدور الكبير الذي تلعبه لجنة الكرة واعضاء النادي بالوقوف خلف الفريق ومساندته في مهمته القومية الافريقية ومنها الاجتماع باللاعبين وتحفيزهم وتشجيعهم قبل المواجهات الحاسمة والمرتقبة.
وعن الإعداد للقاء العودة قال البدري انه حصل علي موافقة لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي للسفر إلي الكاميرون يوم الاثنين القادم عقب المباراة الأولي مباشرة وذلك للتجهيز للمباراة وللاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة وحجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقال الداخلية قبل سفر البعثة من اجل توفير سبل الراحة للبعثة وتجنب أي مشاكل قد تعكر صفو النهائي وعدم ترك أي شيء للصدفة.
قد أشاد البدري بجهود السفارة المصرية بالكاميرون وبخاصة السفير محمد عقل الذي يسارع بمد الأهلي بأي معلومات عن فريق القطن.

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى