القطن يثير المشاكل فور وصوله..عدم حضور "ميلا".. و الضيوف يعسكرون فى الأسماعيلية

اذهب الى الأسفل

القطن يثير المشاكل فور وصوله..عدم حضور "ميلا".. و الضيوف يعسكرون فى الأسماعيلية

مُساهمة من طرف oMaR_PeTrOv في الخميس أكتوبر 30, 2008 2:38 pm

علم ZAMAHLAWY ان فريق القطن الكاميرونى الذى سيواجه الأهلى فى ذهاب الدور النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل قد تأخر وصولها خمس ساعات ، حيث كان من المقرر وصول البعثة فى تمام السادسة .



و فور وصول البعثة و التى حضرت دون روجيه ميلا الذى أعتذر فى الأوقات الأخيرة عن رئاسة البعثة لظروف مرض زوجته ، حدث مشكلة بين مندوب بعثة الفريق الضيف و معه ممثل السفارة مع و أدارى النادى الأهلى .



حيث هبطت الطائرة الخاصة التى تستقلها البعثة فى صالة 4 بمطار القاهرة و المخصصة "للطائرات الخاصة" ، وعند طلب مسئولوا المطار لمبلغ 500 دولار رسوم مستحقة هاج مندوب البعثة و رفض دفع المبلغ المطلوب، مما ادى لتدخل أدارى الأهلى و الذى كان فى أستقبال الضيوف فى المطار و دفع المبلغ المطلوب على الرغم من ان الأهلى غير مطالب بهذا .

وعلم ZAMAHLAWY أن بعثة القطن رفضت النزول فى أحد الفنادق الشهيرة القريبة من المطار و التى كان الاهلى قد حجز فيها للضيوف " فى موقف مشابه لموقف بعثة فريق أنيمبا" و قاموا بحجز أتوبيس على نفقتهم الخاصة و توجهوا به الى مدينة الأسماعيلية حيث يعسكر الفريق هناك ، قبل خوضه للتدريب الرئيسى على أستاد القاهرة يوم السبت فى نفس ميعاد المباراة.

شهد المطار تعرض مراسلى بعض القنوات الفضائية "OTV, الحياة ,دريم ,الأهلى" الى موقف طريف ، حيث تنقل المراسلون بين صالات المطار المختلفة مراراً و تكرارا ًبسبب عدم علمهم بالصالة المخصصة لنزول طائرة الفريق الضيف .

oMaR_PeTrOv
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى
مديــــــــــــــــــــــر المنـــــــــــــــــــــــتدى

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamahlawy.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى